كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware

حول هذا المرض

Princess Locker-2 ransomware ransomware هو قطعة من البرمجيات الخبيثة التي سوف تشفير الملفات الخاصة بك. اعتمادا على ما هو نوع ransomware هو أنك قد لا تكون قادرا على الوصول إلى الملفات الخاصة بك مرة أخرى. بسبب هذا, و حقيقة أن الحصول على المصابين من السهل بدلا البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة يعتبر تهديدا خطرا للغاية. عامل كبير في نجاح الفدية تسلل هو المستخدم الإهمال ، التلوث شيوعا يصيب طريق البريد المزعج مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوب إعلانات وهمية تنزيل التطبيق. في أقرب وقت كما انها تعمل, انها ستطلق عملية تشفير البيانات, و بمجرد الانتهاء من العملية سوف نطلب منك دفع مبلغ معين للحصول على طريقة فك تشفير الملفات في نظرية استرداد البيانات الخاصة بك. اعتمادا على ما نوع من الفدية لديك مبلغ طالب سوف تكون مختلفة. دفع لا شيء يجب عليك القيام به ، لذلك أعتقد من خلال جميع السيناريوهات. لا تنسى هذه مجرمي الإنترنت تتعامل مع أنها قد لا تعطيك أي شيء ، حتى بعد دفع. إذا كانت البيانات الخاصة بك لا تزال المشفرة بعد دفع ، فإنه لن يكون من المستغرب. البحث خيارات النسخ الاحتياطي ، بحيث إذا كان هذا الوضع أن تتكرر ، أنت لا خطر فقدان الملفات الخاصة بك. هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها ، ونحن على يقين من أنك سوف تجد أفضل واحد التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك. و لو عن طريق الصدفة كنت قد احتياطيا الملفات الخاصة بك قبل التلوث وقعت ، ببساطة القضاء على Princess Locker-2 ransomware قبل استعادة الملفات. فمن الضروري أن الاستعداد لجميع السيناريوهات في هذه الأنواع من الحالات لأنك سوف تحصل على الأرجح بالعدوى مرة أخرى. إذا كنت ترغب في أن تظل آمنة ، تحتاج إلى أن تصبح مألوفة مع المرجح التلوث و كيفية حماية نفسك.

Princess_Locker-2_Ransomware-3.png
تنزيل أداة إزالةلإزالة Princess Locker-2 ransomware

* WiperSoft scanner, available at this website, only works as a tool for virus detection. More data on WiperSoft. To have WiperSoft in its full capacity, to use removal functionality, it is necessary to acquire its full version. In case you want to uninstall WiperSoft, click here.

ترميز ملف توزيع البرامج الضارة طرق

لا تستخدم وضع تسلل أساليب يميل إلى التمسك إرسال تلف مرفقات البريد الإلكتروني, اختراق الإعلانات و إفساد شعبية. بيد أن ذلك لا يعني أكثر تعقيدا الطريقة لن يتم استخدامه من قبل بعض الفدية.

تذكر إذا كان لديك مؤخرا فتح مرفق من رسالة بريد إلكتروني التي انتهى بها المطاف في مجلد البريد المزعج. الملوثة الملف هو ببساطة إضافتها إلى رسالة بريد إلكتروني ، ثم أرسل إلى الضحايا المحتملين. إذا أرادوا المجرمين يمكن أن تجعل هذه الرسائل مقنعة تماما ، عادة باستخدام مواضيع مثل المال و الضرائب, وهذا هو السبب نحن لا نستغرب أن تلك المرفقات يتم فتحها. بالإضافة إلى أخطاء في قواعد اللغة إذا كان المرسل الذي ينبغي بالتأكيد أعرف اسمك يستخدم عزيزي المستخدم/العميل/عضو يضع ضغط قوي على لك لفتح الملف المضافة ، تحتاج إلى أن تختلف. اسمك بالتأكيد أن تستخدم في التحية إذا كان مشروعا الشركة الذين البريد الإلكتروني تحتاج إلى فتح. Amazon, PayPal وغيرها من الشركة المعروفة الأسماء في كثير من الأحيان تستخدم لأنه يمكن للمستخدمين معرفة لهم ، وبالتالي لا يخافون من فتح رسائل البريد الإلكتروني. يسمح العدوى للدخول إلى جهازك. كن حذرا جدا حول ما الاعلانات تضغط عليها ، وخاصة عند زيارة مشكوك صفحات الويب. والتمسك المشروعة تحميل مصادر في كثير من الأحيان ممكن, لأن خلاف ذلك كنت تضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر. يجب أن لا تحميل أي شيء من الإعلانات ، كما أنها ليست مصادر جيدة. إذا كان التطبيق يحتاج إلى تحديث ، فإنه ينبهك عن طريق البرنامج نفسه و ليس عن طريق المتصفح الخاص بك ، وعادة التحديث دون تدخل أي حال.

ماذا يفعل ؟

العدوى التي تؤدي إلى ملف دائم الخسارة ليست مستحيلة السيناريو ، وهو ما يجعل البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة حتى ضارة. ويستغرق دقائق إلى الملفات المشفرة. إن لم يكن من أجل علامات أخرى ، يمكنك أن تلاحظ الملف تشفير البرامج الضارة عند غريب امتداد الملف تظهر إضافة إلى الملفات الخاصة بك. الفدية عادة يستخدم خوارزميات تشفير قوية لتشفير الملفات. في حال كنت الخلط حول ما حدث فدية ملاحظة يجب أن يفسر كل شيء. على الرغم من أنك سوف تكون عرضت شراء برنامج فك التشفير, دفع ثمنها لا اقترح. من خلال دفع, هل سيكون وضع الكثير من الثقة في المحتالين عبر الإنترنت, الناس الذين هي المسؤولة عن تشفير الملفات الخاصة بك في المقام الأول. ليس فقط سوف تكون المخاطرة فقدان المال الخاص بك ، يمكنك أيضا دعم مستقبلهم الجنائية المشاريع. ووفقا للتقارير ، ransomware جعل ما يقدر ب 1 مليار دولار في عام 2016 ، هذا العمل الناجح بانتظام جذب المزيد والمزيد من الناس. نفكر في الاستثمار طالب المال في نسخة احتياطية جيدة بدلا من ذلك. إذا كان هذا النوع من الوضع تكرر يمكنك فقط إزالة للقلق حول فقدان الملفات الخاصة بك. إذا كنت لا تخطط الامتثال لمطالب المضي قدما للقضاء على Princess Locker-2 ransomware في حالة انها لا تزال تعمل. و تأكد من تجنب هذه الأنواع من العدوى في المستقبل.

طرق للقضاء على Princess Locker-2 ransomware

مكافحة البرامج الضارة الأداة سوف تكون هناك حاجة للقضاء على العدوى, إذا انها لا تزال موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ربما عن غير قصد في نهاية المطاف الإضرار النظام الخاص بك إذا كنت في محاولة لإزالة Princess Locker-2 ransomware نفسك ، حتى تفعل كل شيء بنفسك ليس من المستحسن. بدلا من الإضرار النظام الخاص بك, استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة. يجب أن لا يكون لديك أي مشاكل مع عملية مثل تلك الأنواع من المرافق التي تم إنشاؤها مع نية لإنهاء Princess Locker-2 ransomware و التهابات مماثلة. ومع ذلك ، في حال كنت غير متأكد حول كيفية المضي قدما ، يمكنك استخدام التعليمات لدينا أدناه لمساعدتك. للأسف, برنامج إزالة البرامج الضارة ببساطة إنهاء التهديد ، فإنه سوف يتم استرداد الملفات الخاصة بك. في بعض الحالات, ومع ذلك, البرمجيات الخبيثة يمكن للباحثين إجراء مجانا فك التشفير أداة, لذلك أحيانا ننظر في ذلك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Princess Locker-2 ransomware

* WiperSoft scanner, available at this website, only works as a tool for virus detection. More data on WiperSoft. To have WiperSoft in its full capacity, to use removal functionality, it is necessary to acquire its full version. In case you want to uninstall WiperSoft, click here.


تعلم كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. إزالة Princess Locker-2 ransomware باستخدام "الوضع الأمن" مع الاتصال بالشبكة.

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة.

لويندوز 7/Vista/XP
  1. بدء ← ← إيقاف تشغيل إعادة تشغيل ← موافق.
  2. اضغط المفتاح F8 عدة مرات حتى تظهر "خيارات التمهيد المتقدمة".
  3. حدد الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة win7-safe-mode كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware
لمستخدمي ويندوز 8/10
  1. اضغط على زر الطاقة الذي يظهر في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows. اضغط باستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win8-restart كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware
  2. استكشاف خيارات متقدمة ← ← ← "إعدادات بدء التشغيل" إعادة تشغيل. win8-option-restart كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة. win8-startup كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware

b) الخطوة 2. إزالة Princess Locker-2 ransomware.

بدء تشغيل المستعرض الخاص بك، وتحميل برنامج موثوق لمكافحة البرامج ضارة. تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أنه وهو إزالة أي ملفات ضارة يمكن العثور على. إذا كان لسبب لا يمكن على التخلص من رانسومواري هذه الطريقة، جرب الطرق التالية.

الخطوة 2. إزالة Princess Locker-2 ransomware باستخدام "استعادة النظام"

a) الخطوة 1. الوصول إلى الوضع الأمن مع موجه الأوامر.

لويندوز 7/Vista/XP
  1. بدء ← ← إيقاف تشغيل إعادة تشغيل ← موافق.
  2. اضغط المفتاح F8 عدة مرات حتى تظهر "خيارات التمهيد المتقدمة".
  3. حدد الوضع الأمن مع موجه الأوامر. win7-safe-mode كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware
لمستخدمي ويندوز 8/10
  1. اضغط على زر الطاقة الذي يظهر في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows. اضغط باستمرار على المفتاح Shift. انقر فوق إعادة التشغيل. win8-restart كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware
  2. استكشاف خيارات متقدمة ← ← ← "إعدادات بدء التشغيل" إعادة تشغيل. win8-option-restart كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware
  3. اختر تمكين الوضع الأمن مع موجه الأوامر. win8-startup كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware

b) الخطوة 2. استعادة الملفات والإعدادات.

  1. أدخل القرص المضغوط استعادة في الإطار الذي يظهر، ثم اضغط Enter.
  2. أدخل rstrui.exe ثم اضغط Enter. command-promt-restore كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware
  3. اضغط على التالي في النافذة التي تظهر. system-restore-point كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware
  4. حدد نقطة الاستعادة واضغط على التالي. system-restore-list كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware
  5. اقرأ التحذير بعناية ثم اضغط على "نعم".
أننا نوصي لا يزال يمكنك تنزيل برامج مكافحة البرامج ضارة ذات السمعة الطيبة، وفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا تم ترك أي بقايا الملفات الضارة، ستجد البرنامج عليها.

الخطوة 3. استعادة البيانات الخاصة بك

إذا قبل الإصابة لم يتم إجراء نسخ احتياطية للملفات الخاصة بك، قد تتمكن من استعادتها باستخدام أحد الأساليب التالية.

a) استخدام Data Recovery Pro لاسترداد الملفات المشفرة.

  1. تنزيل البرنامج من مصدر موثوق، تثبيت وتشغيله.
  2. تفحص الكمبيوتر بحثاً عن الملفات المشفرة. data-recovery-pro-scan كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware
  3. استعادة لهم، إذا كان ذلك ممكناً. data-recovery-pro-scan-2 كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware

b) استرداد الملفات عبر الإصدارات السابقة من Windows

إذا كان لديك "نظام استعادة" ممكنة، يمكنك استعادة الملفات عبر الإصدارات السابقة من Windows.
  1. انقر بالزر الأيمن على ملف مشفر.
  2. خصائص ← الإصدارات السابقة. file-prev-version كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware
  3. حدد الإصدار الذي تريده، وانقر فوق استعادة.

c) استخدام Shadow Explorer لاستعادة الملفات

بعض أكثر تقدما رانسومواري يحذف ملفات الظل الاحتياطية، الذي ينشئ نظام التشغيل الخاص بك تلقائياً في حالة تعطل النظام الخاص بك. رانسومواري ليس كل هذا، وقد كنت محظوظاً.
  1. اذهب إلى shadowexplorer.com وتحميل برنامج "استكشاف الظل".
  2. تثبيت وقم بفتحه.
  3. حدد القرص مع الملفات المشفرة في القائمة المنسدلة. shadowexplorer كيفية إزالة Princess Locker-2 ransomware
  4. إذا كانت تظهر المجلدات وتريد استعادتها، حدد تصدير.

إضافة تعليق